تصميم المواقع Responsive – أداة لا تستطيع أن تتجاهل

كان عليه منذ وقت ليس ببعيد أن الفائدة الأساسية للإنترنت هو مصدر المعلومات عن الموضوعات التي لا حصر لها ، ولكن اليوم يتم استغلال الشبكة العالمية بشكل جيد للتطبيقات التجارية أيضا. هذا هو نتيجة ل عدد متزايد من الأجهزة المستندة إلى
الشبكة، بما في ذلك الهواتف الذكية.
حتى الآن ، والشركات تم وجود موقع الويب أكثر من واحد، كل الطعام ل جهاز معين – جهاز كمبيوتر سطح المكتب، لوحة أو الهاتف الذكي . والحمد لله ، والآن من الممكن إنشاء موقع واحد مشترك لجميع هذه الأجهزة . دعا تصميم مواقع الإنترنت استجابة ، فإنه ليس فقط حفظ المال، ولكن أيضا يبرهن على أن تكون أكثر كفاءة في الرسم زوار . فيما يلي بعض البيانات مثيرة للاهتمام حول هذا الموضوع :

سوف أربعين في المائة من جميع الزوار الانتقال إلى صفحة بديلة إذا كانت الصفحة المطلوبة لا الحصول على تحميل في غضون ثلاث ثوان
ورد ستة وأربعين في المئة من أولئك الذين يستخدمون الإنترنت عبر الهاتف النقال من ذوي الخبرة صعوبة عند التعامل مع صفحات الويب
36٪ فقط من جميع المواقع رسم استجابة
أثبتت اثنين وستين في المئة من الشركات التي صممت خصيصا ل مواقع الإنترنت عبر الهاتف النقال زيادة في المبيعات

هذا يذهب لإثبات بما لا يدع أي شك في أن تحصل على استجابة أفضل عند استخدام مواقع استجابة المحمول . لذلك، إذا كنت تخطط لتصميم الموقع الجديد لعملك، أو لإعادة تصميم واحد الحالية لجعلها صديقة المحمول ، هل تستفيد كثيرا من خلال اتباع تصميم مواقع الإنترنت استجابة. وهناك عدد غير قليل من الأسباب للقيام بذلك ، و هنا عدد قليل منها مهمة :

جوجل تشير تصميم استجابة

خلال عام 2012 ، أوصت جوجل توظيف مثل هذه المواقع ، و تعتبر في الوقت الحاضر تصميم تستجيب ل تكون الأداة الأكثر كفاءة للمواقع التي تستهدف المستهلكين الهاتف الذكي. السبب هو حقيقة أن التصاميم تستجيب الاحتفاظ URL وحيد لكلا النقالة والمحتوى سطح المكتب، و التي تسهل بالتأكيد تفاعل المستهلكين. فائدة أخرى هامة هو حقيقة أنه يجعل من الاسهل بالنسبة لجوجل ل احظت المحتوى الخاص بك ببراعة ، كما أنه غير مطلوب على الزحف صفحة لإنقاذ و فهرسة جميع محتوياته .

فعالية التكاليف

في غياب تصميم المواقع الإلكترونية استجابة ، وستقوم شركة تصميم موقع الويب الخاص بك تحتاج إلى إعداد أكثر من إصدار واحد من موقع الويب الخاص بك ، وذلك ل تناسب جميع أجهزة معينة . في حال كنت تختار ل تصميم مواقع الإنترنت استجابة، و سوف تحتاج واحد فقط لتصميم موقع الويب الخاص بك . من الواضح، أن يعمل بها أكثر اقتصادا من صنع مواقع متعددة .

أنه يساعد على ضرب المنافسة

تسير وفقا ل بيانات الإحصائية المتاحة ، ويتحقق أن ثلاثة في المئة فقط من جميع المواقع هي الأمثل ل استخلاص كل الفوائد التي تقدمها تصميم الموقع استجابة. فإنه يعني عملك يحصل على ميزة على منافسيك عند التعاقد على خدمات الشركة المهنية التي تقدم خدمات تصميم مواقع الإنترنت استجابة. علاوة على ذلك، موقع واحد يعني صيانة منخفضة ، مما يتيح لك المزيد من الوقت ل تكريس لعملك.

تظهر الاتجاهات الجارية أن عددا متزايدا من المستهلكين يستخدمون الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، وأنها في كثير من الأحيان الوصول إلى صافي بينما على هذه الخطوة. الذي يجعل من المرغوب فيه بالنسبة للشركات أن تختار ل تصاميم الموقع تستجيب في عام 2014 .